منتديات ناروتو الشبح






 
الرئيسيةالموقعاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اعتذر عن عدم نشاط المنتدى لتواصل هذا عنوان الفيس بوك الخاص بي
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
فعاليات المنتدى


المواضيع الأخيرة
» سوريا حقل التجارب
السبت أبريل 14, 2018 8:16 am من طرف ناروتو الشبح

» محمد صلاح
السبت أبريل 14, 2018 7:36 am من طرف ناروتو الشبح

» اضحك علي ساعات عمل المصري
الجمعة أبريل 13, 2018 2:15 am من طرف ناروتو الشبح

» التعليم هو الحل
الجمعة أبريل 13, 2018 1:21 am من طرف ناروتو الشبح

» خطر الفيس بوك
الجمعة أبريل 13, 2018 1:12 am من طرف ناروتو الشبح

» مشكبة سد النهضة
الجمعة أبريل 13, 2018 12:57 am من طرف ناروتو الشبح

» الخلافه الاسلاميه
الخميس أبريل 12, 2018 1:57 pm من طرف ناروتو الشبح

» رأيك في محمد ابن سلمان امير السعوديه
الخميس أبريل 12, 2018 1:13 pm من طرف ناروتو الشبح

» الفلسفه لولا التساؤل لما ظهر علم
الخميس أبريل 12, 2018 1:01 pm من طرف ناروتو الشبح

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناروتو الشبح
 
Violet
 
Areejx
 
الروح النبيله
 
روك لي & سانجي
 
ساحر القرن الأخير
 
ملاك الروح
 
الجحيم الاسود
 
عبد الله
 
بنت الشاطئ
 
.: عدد زوار المنتدى :.
.: عدد زوار المنتدى :.

            

شاطر | 
 

 شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو الشبح
"" نينجا الادارة ""

avatar

المشاركات : 1801
ذكر
التقييم : 36954
البلد : مصر
العمر : 21
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو   الأربعاء أبريل 29, 2009 5:01 am

كما يقول المثل
لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها
تركيب منتدى من أسهل الأمور وإليك هذا الفيديو الذي يشرح من الألف إلى الياء
لسلام عليكم
مدة الدرس 49 دقيقة
الحجم 27 ميغا
بعد التحميل تقوم بتفكيك ضغط الملف و فتح الملف Lesson04.wmv و متابعة الدرس بهدوء ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بعد تحميل الملف المضغوط ستجده محمى بكلمة سر ويجب إدخالها لفك الضغط
كلمة السر هى ::

كود: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كما يمكنك رؤية الفيديو أون لاين من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


يتناول الدرس الأمور التالية بالتفصيل المناسب :



  • الخطوة الأولى : تجهيز ملفات المنتدى الإصدار 3.5.1 .
  • الخطوة الثانية : تجهيز الـ Subdomain من لوحة تحكم الموقع .
  • الخطوة الثالثة : تجهيز قاعدة بيانات جديدة .
  • الخطوة الرابعة : تركيب المنتدى .
  • الخطوة الخامسة : تركيب التعريب و إعدادات المنتدى .
  • الخطوة السادسة : إنشاء المجالس . و تجهيز الابتسامات و الصور الرمزية .
  • الخطوة السابعة : تركيب الستايلات .
  • الخطوة الثامنة : حماية مجلدات المنتدى الرئيسية .
  • الخطوة التاسعة : تركيب الهاكات .
  • الخطوة العاشرة : حفظ نسخة احتياطية لقاعدة البيانات .
  • الخطوة الحادية عشرة : إعدادات المجموعات و خانات الملف الشخصي .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هذا الدرس من إعداد وتنفيذ alkahf ( عماد الدين )



ولا تنسو ردود
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ual8.yoo7.com
ساحر القرن الأخير
"" نينجا مطرود ""

avatar

المشاركات : 270
ذكر
التقييم : 32963
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو   الأحد أكتوبر 18, 2009 10:16 am

Thank you very much
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناروتو الشبح
"" نينجا الادارة ""

avatar

المشاركات : 1801
ذكر
التقييم : 36954
البلد : مصر
العمر : 21
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو   الخميس يونيو 03, 2010 7:43 am

مممممممممممممششششششششششششككككككككككككوووووووووررررررر

على المرور الاكثر من رائع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ual8.yoo7.com
ناروتو وساسوكي
"" نينجا جونين ""

avatar

المشاركات : 5
ذكر
التقييم : 23681
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو   الخميس نوفمبر 03, 2011 6:26 am

مممممممممممممششششششششششششككككككككككككوووووووووررررررر

على المرور الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Violet
"" نينجا الادارة ""

avatar

المشاركات : 836
انثى
التقييم : 21697
البلد : K.S.A
العمر : 25
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو   الجمعة أغسطس 17, 2012 11:18 am

يسلموووووووووووووووو




لمراسلتي عن طريق المنتدى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

منسقه المنتدى


Violet


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ual8.yoo7.com/u918contact
 
شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل مايخص منتديات ال vBulletin - VB من مزايا وعيوب وماهو البديل عنها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو الشبح :: 
(¨`•.¸`•.¸التقنية و الاتصالات¸.•'¸.•'¨)
 ::  ◄ الكمبيوتر والانترنت
-
انتقل الى:  
***** التبادل النصي *****
مرحبا بك فى منتدانا ارجو ان تقضوا اسعد اوقاتكم للملاسلة اتصل بنا