منتديات ناروتو الشبح






 
الرئيسيةالموقعاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
فعاليات المنتدى


المواضيع الأخيرة
» نقد نظرية داروين عن سر الحياة
الثلاثاء سبتمبر 01, 2015 3:17 am من طرف ناروتو الشبح

»  ^ من 1- 5 لمين تهدي الجالكسي ^
الخميس مارس 19, 2015 5:39 am من طرف Violet

» عد للخمسة وسافر مع إلي تبي
الجمعة أكتوبر 10, 2014 1:46 pm من طرف Areejx

» اللي يوصل لرقم (8) هو اطيب فلب بالمنتدى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 1:44 pm من طرف Areejx

» من 1 الى 4 واختار عضو يقعد معاك على البحر
الثلاثاء أكتوبر 07, 2014 7:17 pm من طرف Areejx

» لعبة الاسامي
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:33 pm من طرف Areejx

» افضل طرق المذاكرة
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:28 pm من طرف ناروتو الشبح

» لعبة ايرون مان
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:18 pm من طرف ناروتو الشبح

» اضحك من كل قلبك
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:11 pm من طرف Violet

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناروتو الشبح
 
Violet
 
Areejx
 
الروح النبيله
 
روك لي & سانجي
 
ساحر القرن الأخير
 
ملاك الروح
 
الجحيم الاسود
 
عبد الله
 
بنت الشاطئ
 
.: عدد زوار المنتدى :.
.: عدد زوار المنتدى :.

            

شاطر | 
 

 تقرير عن العصابة السوداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Areejx
"" نينجا مراقبه ""



المشاركات : 665
انثى
التقييم : 16513
البلد : السعودية
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: تقرير عن العصابة السوداء    الخميس سبتمبر 06, 2012 11:08 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبتلكم تقرير عن المنظمة السوداء

هذا تقرير عن كل افراد المنظمة السوداء التي اعطت كونان العقار الذي قلص حجمه ,منظمة خطيرة، تقتل الناس ببساطة بالغة بغية حماية مصالحها، حتى ولو كان المقتول عضوا مخلصا عمل لديها وخدمها لسنين طويلة، هدفهم غير محدد، نغمات أرقامهم تحمل لحن أغنية الأولاد السبعة، لذا يعرفون الرقم من حفظ النغمة، وهكذا فإنهم لا يحتاجون لتخزين أرقام هواتف بعضهم البعض، وذلك لحماية شخصياتهم السرية، قاتل مأجور، ممثلة فاتنة، مبرمج ألعاب، مدير فندق، عالم كيمياء، رجل سياسي وآخر ضخم. قناصون ورئيس قسم الحاسبات لشركة توكيوا.

افراد المنظمة :-

1-جين :جين يعتبر الشخصية المهم في منظمة السوداء وهو المدبر الأول ويملك بورش " A356 " سوداء من الطراز القديم وهو قام بإعطاء سينشي كودو الدواء المقلص ومازال يبحث عن العضوة الهاربة من المنظمة آي هايبرا ويحاول كونان كشف هذة المنطمة بأسرع وقت .

2-فودكا :وهو الشخص الثي نراه دائما مع جين وهو شخص تحت رئاسة جين وهو الذي قام بعملية الإبتزاز في الحلقة الأولى حيث كان سينشي كودو يراقبه قبل أن يباغته جين من الخلف.

3-بلموت :شخصية بلموت من المسلسل الكرتوني المحقق كونان : ظهرت في حلقة هيبارا والمنظمة السوداء كانت تصرفاتها من أول ضهورها تثير بعض الشكوك حولها

حتى ظهرت مع جين وفوكا وكانت حقا من ضمن عصابة المنظمة السوداء.


فيرموث - بلموتهي أمريكية الأصل عمرها الظاهر 29 عاما ولكنه في الأصل عجوز تناولت من العقار القديم الذي صنعه والد هيبارا لتحافظ على شبابها ممثلة أمريكية مشهورة. وهي تجيد التنكر بشكل مذهل ويعجز الكثير عن كشفها تحب سنشي كودو جدا لانه انقذها قي النيويورك عندما كانت متنكرة على شكل سفاح، ومنذ ذلك الوقت وهي تلقبه ب(الفتى الرائع)، وتلقب ران ب (الملاك) لانها أيضا انقذتها مع سينشى ،،، وبلموت أيضا هي صديقة والدة سينشى.

ومن الافعال الشنيعة التي فعلتها بلموت، قتلها لوالد جودى (عميلة ال FBI) وحرقها لمنزل جودى، ولكن جودى لم تكن حينها موجودة لانها خرجت لشراء غرض لوالدها، وهكذا قررت جودى الانتقام لوالدها، وانضمت إلى ال FBI ودخلت تحت (حماية الشهود)، وتم المواجهة بين بلموت وجودى قي الحلقة 345 وكانت حلقة رائعة مليئة بكشف العديد من الحقائق.

اسمها الحقيقي هو شارون فينيارد. وهي مفضلة زعيم المنظمة السوداء وهي تكره هايبرا كثيرا وتلقب بـ(التفاحة العفنة)

و عمرها أكثر من 49 سنة .

4-كالفدوس : (الظهور الوحيد له كان في 345 ) أحد قناصي المنظمة، كان يساعد بلموت في مواجهتها مع جودي ولكن بعد أن كسر أكاي قدميه، ولم يستطع السير وكانت بلموت قد هربت وتركته خلفها ولاحظ أن لا مفر له وأن الـ FBI ستقبض عليه لا محالة لذا انتحر بأن أطلق على رأسه رصاصة من مسدسه.

5-كيانتي :عضوة رئيسية في المنضمة وهي غريبة الشكل (ترتدي ملابس وقفازات سوداء وتضع مساحيق تجميل داكنة) وهذه الملابس عامة لمحبي الهارد روك وهو نوع من الغناء الصاخب.

5-كورن :هو كذلك من المنضمة دائما يرتدي النظارة والقبعة شعره أشقر قصير ويحب ركوب الدراجة النارية .

6-كير :هي عضوة خطيرة من أعضاء المنظمة شعرها طويل مجعد.مشهورة في وسطها العملي كمراسلة اسمها ميزوناشي رينا، تم القبض عليها من طرف FBI حيث تعرضت لحادث عنيف اثر ملاحقتهم لها، وتدخل المشتففى في الغيبوبة لمدة شهر تقريبا وافراد المنضمة ينتظرون عودتها, حرسها في العناية المشددة افراد كثيرون من FBI.. في نفس الظروف يظهر هوندو ايسوكي مدعيا انه يبحث عن اخته الوحيدة التي تركت المنزل منذ سنوات، ويشك ان كير اخته.. هوندو ايسوكي أصبح زميل ران وسونوكو بعد انتقاله لثانوية تيتان والعيش في طوكيو فهو فتى متهور بعفوية شخصيته تميل للانوثة.. يقع في حب ران ويفصح عن مشاعره لكونان واماله في العيش مع ران في أمريكا في الحلقة 507.. ويكتشف ان كونان هوصديق ران الذي تنتظر عودته كودو شينشي وان كوغورو النائم من تنفيذ كونان.. أول ظهور له كان في الحلقة 429 .

الخارجون عن المنظمة :-

1-شيري :الاسم الحركي: شيري
الاسم الحقيقي: شيهو ميانو
البلد : طوكيو، اليابان
الجنس : أنثى
العمر: 18
المهنة الظاهرة: عالمة كيمياء
المهنة الخفية: تعمل على تطوير عقار APTX-4869 في مختبرات المنظمة
معلومات اضافية:
فقدت والديها عندما كانت في الرابعة.
أرسلت للدراسة في الخارج وتحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية. أمها بريطانية ووالدها ياباني وهو عالم أيضا، بعدما قتل جين لأختها أكامي ولم تعرف سبب قتلها وألحت لمعرفة السبب حبستها المنظمة، ولما كانت تحمل معها عقار APTX-4869 تناولته محاولة تخليص نفسهامن أسر المنظمة تقلصت وخرجت من فتحة التكييف واتجهت لمنزل سينشي ليساعدها لأنها كانت تعلم أن العقار لم يقتله ولكنها لم تخبر المنظمة وسجلت في ملفه أنه مات. ( و اصبح اسمها بعد تقلصها اي هيبرا )

2-تاموبشي :الجنس : ذكر
العمر: بين 20 و30
المهنة: عضو في المنظمة السوداء، قاتل محترف
معلومات شخصية: لدية حواجب رفيعة وعينين غائرتين وجهه مسطح وشاحباوبشرتة مشدودة أنفة بارز إلى الأعلى وجسمة نحيل
الظهور:(118 موجة جرائم القتل المتلاحقة)،(290 غابة (ميتسوهيكو) الغامضة، الجزء الثاني).

3-اكامي ميانو:الاسم المستعار: هيروتا مسامسي
البلد: اليابان، طوكيو
الجنس : انثى
العمر: بين 25- 28
المهنة: تعمل موظفه في بنك
معلومات إضافية:
شقيقة هيبرا (شيري) الكبرى، عاشت حياة طبيعية خارج المنظمة. تسافر ولها أصدقاء كثيرون وكانت تطلب كثيرا من هيبارا أن تخرج من عزلتها وكانت ترسل لها صور من رحلاتها لأجل ذلك. قامت بسرقة بليونين من البنك الذي تعمل فيه وذلك مقابل افتداء أختها من المنظمة لكن جين قام بقتلها وجعل الأمر يبدو وكأنها انتحرت بعد أن قتلت من ساعدها في السرقة وذلك بسبب ندمها، لكن ميانو أخذت احتياطها وأعطت كونان المفتاح ومكان النقود الحقيقي وطلبت منه ايصالها للشرطة قبل أن ياخذها جين. كل هذا حدث في الحلقة 128.

المقتولون على يد المنظمة :-

1-اتسوشي ميانو:الاسم: أتسوشي ميانو
الجنس : ذكر
البلد: اليابان
المهنة: عالم كيمياء
معلومات إضافية:
أول من عمل على العقار APTX-4869، والد كل من هيبارا(شيري) وأكامي. مات في حادث سيارة مدبر على يد المنظمة .

2-ايينا ميانو :الاسم: إيلينا ميانو
الجنس: أنثى
البلد: بريطانيا
تعرف بالمنظمة باسم: ملاك الجحيم
معلومات إضافية:
زوجة أتسوشي وأم أكيمي وهيبارا(شيري). قتلت مع زوجها في حادث سيارة. تتكلم اليابانية بالإضافة إلى لغتها الأم. كانت تعلم بأن نهايتها قريبة وأنها قد لا تتمكن من البقاء كثيرا، لذا قامت بتسجيل أشرطة لها لتسمعها هيبارا في مراحل عمرها المختلفة حتى تكون مع هيبارا وتقدم لها كل خبرتها. عندما ماتت إيلينا كانت هيبارا في الرابعة. احتفظت أكامي بهذه الأشرطة حتى لا تتلفها المنظمة وأتت إلى منزل والدها القديم ووضعتها في المرحاض لتخفيها وقد وجدها كونان وأعطاها لهيبارا وكان ذلك في الحلقتين 340-339.

3-بيسكو:الاسم : بيسكو
الاسم الحقيقي: ماسيميا
الجنس: ذكر
العمر: 71
المهنة الظاهرة: رجل أعمال ثري
المهنة الحقيقية: قاتل وعضو قديم في المنظمة
معلومات إضافية:
ظهوره الوحيد كان في الحلقات 176، 177، 178. كان أول عضو من المنظمة يعرف سر هيبارا لأنه يعرف والد هايبرا وقد رآها وهي صغيرة. لكن جين قتله قبل أن يستطيع إفشاء هذا السر (من حسن حظ هيبارا)، وكان سبب قتله أنه لم يؤدي مهمته بنجاح. نعم قد قتل الشخص المطلوب لكنه لم يخفي هذه الجريمة بنجاح وبعد قتله اختفت كل أسرته.

4-تكويلا:الاسم : تكويلا
الجنس: ذكر
المهنة: عضو في المنظمة السوداء
معلومات إضافية:
طويل وضخم يتكلم باللهجة الأوساكية. عضو غير ذات أهمية للمنظمة السوداء، شاهده كونان في الفندق وهو يكلم فوكا في الحلقة 54، كان يبحث عن رجل خبير بالبرمجة ومات بسبب انفجار حقيبته وتناثرت أوصاله. أتى ذكره مجددا في الحلقة 307 وذكر بأنه قد زار مبرمج الألعاب إيتاكورا .

5-هارا:الاسم: هارا
الجنس: ذكر
العمر: 32
المهنة الظاهرة: رئيس قسم الحاسبات في شركة توكيوا
المهنة الخفية: عضو في المنظمة السوداء
معلومات إضافية:
ظهر في الفيلم الخامس العدد التنازلي إلى الجنه وكان أول ظهوره هنا. يحب تناول الشوكولاتة وقد علقت عليه رئيسته في العمل أنه كالأطفال في هذا. كان يريد إنتاج لعبة جديدة لذا دعى الصغار لزيارة منزله وعندما حضروا كانت في انتظارهم جثة هارا. وقد كان ممسكا بسكين دلت كونان فيما بعد أن القاتل هو جين. قام هارا باختراق شبكة معلومات المنظمة من أجهزة الشركة لذا وبعد أن قتله جين ومسح بيانات جهازه الخاص. فجر طابق الحاسبات في مبنى الشركة وفجر الجسر وأحرق السطح، وبعد ذلك كانت تنتظر كونان وهيبارا والصغار مفاجأة أخرى لأن تحت كل طاولة في قاعة الاحتفالات قنبلة. يوجد سببان دفعا جين لفعل ذلك: أولا لأنه يريد تمويه الشرطة وإبعادهم عن اكتشاف السبب الحقيقي لتفجير طابق الحاسبات التي تم ال**** منها، والسبب الثاني لأنه يريد قتل هيبارا(شيري) هناك.

6-اايتاكورا :لاسم: إيتاكورا
الجنس: ذكر
المهنة: مبرمج ألعاب محترف
ظهر في الحلقات: 307 – 308 (كان ميتا).
معلومات إضافية:
لم تقتله المنظمة بنفسها ولكن قتله أحد الذين طلبوا منه صنع لعبة ولو لم يقتله لقتلته المنظمة بنفسها. ليس من أعضاء المنظمة لكنه صنع لهم برنامجا بناء على طلبهم لكنه لم يكمله، ليس من أجله لكن من أجل سلامة البشرية. هذا ما وجده كونان عندما قرأ مذكراته. وكتب أيضاً أن أول من كلمه هو رجل يتحدث باللهجة الأوساكية (Tquila). لكنه كلم بلموت بعد ذلك وطلبت منه صنع برنامج واتفقوا على كافة الإجراءات. كان ايتاكورا غاضباً منها لأنها كانت تجيب عن أسئلته بالإنجليزية، وعندما سألها: "من أنتم؟" أجابت:We can be both of god and devil since we're trying to raise the death against the stream of life (نستطيع أن نكون الخير والشر في نفس الوقت، نحاول أن نرفع الموت، عكس مجرى الوقت).

7-اكاي شويتشي: يلقبونه المنظمة بالرصاصة الفضية

يظهر ان اكاي مات بالحلقة 504 على يد ميزونيشا رينا

لكن يظهر انها لم تقتله بل عملت معه ومع كونان أيضا خطة الهروب ولكن هذا غير معروف إلى الآن على أنه مات ام لا والحلقات القادمة ستثبت ذالك .

و هيك خلص التقرير ......ان شاء الله يكون عجبكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروح
"" نينجا تشونن ""



المشاركات : 208
انثى
التقييم : 16055
البلد : السعوديةة
العمر : 17
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العصابة السوداء    الخميس سبتمبر 06, 2012 2:33 pm

مشكوووورة ع التقرير
واصلي ولا تفاصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Violet
"" نينجا الادارة ""



المشاركات : 836
انثى
التقييم : 16667
البلد : K.S.A
العمر : 24
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العصابة السوداء    السبت سبتمبر 08, 2012 9:45 am

يسلمووووووو ايديك
ع التقرير المميز
استمري يامبدعة




لمراسلتي عن طريق المنتدى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

منسقه المنتدى


Violet


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ual8.yoo7.com/u918contact
Areejx
"" نينجا مراقبه ""



المشاركات : 665
انثى
التقييم : 16513
البلد : السعودية
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العصابة السوداء    الخميس نوفمبر 08, 2012 2:29 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن العصابة السوداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو الشبح :: 
(¨`•.¸`•.¸ الأنمي ¸.•'¸.•'¨)
 ::  ◄ تقارير الأنمي  ::  تقارير conan ▲
-
انتقل الى:  
***** التبادل النصي *****
مرحبا بك فى منتدانا ارجو ان تقضوا اسعد اوقاتكم للملاسلة اتصل بنا