منتديات ناروتو الشبح






 
الرئيسيةالموقعاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
فعاليات المنتدى


المواضيع الأخيرة
» نقد نظرية داروين عن سر الحياة
الثلاثاء سبتمبر 01, 2015 3:17 am من طرف ناروتو الشبح

»  ^ من 1- 5 لمين تهدي الجالكسي ^
الخميس مارس 19, 2015 5:39 am من طرف Violet

» عد للخمسة وسافر مع إلي تبي
الجمعة أكتوبر 10, 2014 1:46 pm من طرف Areejx

» اللي يوصل لرقم (8) هو اطيب فلب بالمنتدى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 1:44 pm من طرف Areejx

» من 1 الى 4 واختار عضو يقعد معاك على البحر
الثلاثاء أكتوبر 07, 2014 7:17 pm من طرف Areejx

» لعبة الاسامي
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:33 pm من طرف Areejx

» افضل طرق المذاكرة
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:28 pm من طرف ناروتو الشبح

» لعبة ايرون مان
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:18 pm من طرف ناروتو الشبح

» اضحك من كل قلبك
الإثنين أكتوبر 06, 2014 11:11 pm من طرف Violet

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناروتو الشبح
 
Violet
 
Areejx
 
الروح النبيله
 
روك لي & سانجي
 
ساحر القرن الأخير
 
ملاك الروح
 
الجحيم الاسود
 
عبد الله
 
بنت الشاطئ
 
.: عدد زوار المنتدى :.
.: عدد زوار المنتدى :.

            

شاطر | 
 

 قـــصــــة فريق الهوكاجي الرابــع و كاكشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روك لي & سانجي
"" نينجا مشرف ""



المشاركات : 276
ذكر
التقييم : 22754
العمر : 24
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: قـــصــــة فريق الهوكاجي الرابــع و كاكشي   الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:34 am


السلامــ عليكم ورحمة الله وبركاته

كــيف الحال يــأعضاء و مشرفين منتدى ناروتو الشيح

اليوم جبت لكم قصة الفريق الهوكاجي الرابع و كاكشي


بسم الله نبدأ

قصة كاكاشي كاملة



قبل عشر سنوات كانت الحرب مندلعة بين البلدان الخمس الأساسية للنينجا و كانت الهجمات و المعارك لا تتوقف في حدود كل دولة و أخرى،و بسبب هذه الحروب و النزاعات ضعفت القوة العسكرية لبلاد النار كثيرا.

و في إحدى المهمات تم إرسال كاكاشي و فريقه إلى الحدود بين بلاد النار و بلاد الأرض لتدمير جسر تصل الإمدادات من خلاله لقرية الصخر.

هذه الأحداث قربتنا أكثر من النينجا الناسخ و عرفتنا الكثير عنه و عن ماضيه و كيف حصل على الشرينغان و كشفت لنا سر الندبة الموجودة على عينه اليسرى و هذا ما سنعرفه الآن.



الشخصيات:


الاسم: (غير معروف )يوندايمي هوكاغي.

السن:27-26سنة.

المرتبة: (جونين)قبل أن يصبح هوكاغي.

التقنيات: شوشين نو جوتسو.

التعريف: يلقب بالبرق الأصفر لقرية كونوها و هو مدرب كاكاشي،أوبيتو و رين يَعتبِرُ كاكاشي أفضل تلاميذه،، في اليوم الذي أصبح فيه كاكاشي جونين أيضا أهداه كوناي مميز و نصحه بعدم استعماله إلا في لحظة الخطر،في المستقبل يصبح الهوكاغي الرابع لقرية كونوها و هو من ضحى بنفسه من أجل حبس الكيوبي داخل ناروتو.




الاسم: هاتاكي ساكومو.

السن: غير معروف.

المرتبة: (جونين)يعتبر أيضا من النينجا الأسطوريين.

التقنيات: غير معروفة.

التعريف: ساكومو هو أب كاكاشي و كان يلقب بالمخلب الأبيض لقرية كونوها،أثناء إحدى مهماته واجهه موقف صعب فيه اختياران إما نجاح المهمة و إما حياة رفقائه لأنه في حالة رغب في نجاح المهمة عليه التضحية بزملائه أو أن ينسحب و بذلك تفشل المهمة لكن يحافظ على حياة من معه و كانت دولة النار تعتمد بأكملها على نجاح هذه المهمة إذ أنها ستكلفها الكثير لو فشل ساكومو في تحقيقها، كان على هذا الأخير أن يقرر بسرعة لذا اختار حياة رفقائه على نجاح المهمة و انسحب عائدا للقرية حيث استقبله الجميع بالحقد و الكراهية و اتهموه بالخيانة العظمى لدولة النار حتى من أنقذهم بدأو بالابتعاد عنه و سرعان ما تخلى الجميع عنه، بعدها لم يبق أمامه شيء ليفعله في هذه الحياة بعد أن فقد كرامته سوى أنه انتحر.




الاسم:هاتاكي كاكاشي.

السن: 12 سنة.

المرتبة:جونين.

التقنيات:شيدوري،كاي.

التعريف :كاكاشي هو تلميذ الهوكاغي الرابع و زميل رين و أوبيتو في الفريق يعد من أذكى الأذكياء حينها فرغم صغر سنه قام باختراع تقنية قوية أسماها شيدوري )يتم تسميتها أيضا راي كيري و معناها هو الألف طائر( لم يتوصل لإتقانها كليا الآن لأنه لا يضبط حركاته جيدا.شخصيته في ذلك الوقت كانت مختلفة تماما عنه الآن، فحينها كان حاد الطباع و عصبي المزاج لا هم له سوى إتباع القوانين و التعليمات الخاصة بالنينجا كل ذلك فقط لكي لا يسير على نفس خطى والده و كي لا يلقى نفس مصيره المأساوي،أصبح جونين على يد يوندايمي الذي جعله قائدا للمهمة التي سينجزونها وذلك لأول مرة في حياته. في هذه المهمة يفقد كاكاشي عينه اليسرى من أجل إنقاذ أوبيتو الذي سيهديه الشرينغان في النهاية قبل أن يموت ليضعها مكان عينه المصابة،في المستقبل أتقن كاكاشي الشيدوري جيدا و تمكن من استعمال الشرينغان و تغيرت طباعه فقد اكتسب بعضا من خصال أوبيتو ليصبح كاكاشي الذي نعرفه الآن.




الاسم:أوتشيها أوبيتو.

السن:12 سنة.

المرتبة:غينين.

التقنيات:شرينغان،كاتون غوكاكيو نو جوتسو.

التعريف :إذا ذكرت أوبيتو فكأنما ذكرت ناروتو نفس مشاعر الأول نحو كاكاشي و الثاني نحو ساسكي،فهو لا يتحمل كاكاشي أبدا و يرى أنه مغرور،ينتمي لعشيرة الأوتشيها الشهيرة، في بداية القصة لم يكـن قد تمكن بعد من استعـمال الشرينغــان و هو دائما متأخـر عن مواعيده مما يجعــل كاكاشي يغضب منه كثيرا.

في مهمته الأولى من نوعها حيث كاكاشي هو القائد،يتمكن من استخدام الشرينغان لأول مرة في حياته،بعد ذلك بوقت قصير نجا من انهيار كاد يكلفه حياته فقرر إعطاء الشرينغان لكاكاشي لأنه يرى أنه بسببه فقد صديقه عينه.




الاسم: رين .

السن:12 سنة.

المرتبة:غينين.

التقنيات: تقنيات طبية.

التعريف :لا نعرف عنها سوى القليل من الأشياء سوى أنها تستخدم تقنيات طبية بمعنى أنها نينجا ممرضة،كما أنها هي من قامت باقتلاع عين أوبيتو وزرعها مكان عين كاكاشي المصابة تشبه ساكورا شيئا ما،حضورها نادر،عاطفية،ولم يسبق أن شوهدت تقاتل.



الفصل الأول "انطلاق المهمة":

تنطلق المهمة مع وصول متأخر لأوبيتو عن موعده مع فريقه.يقوم كاكاشي بتأنيبه بتذكيره لقوانين النينجا التي يجب احترامها،يستنكر أوبيتو حصول كاكاشي على القيادة بينما هو لا،بعد ذلك فالجميع موجود ليحتفل بانتقال كاكاشي لمرتبة الجونين.كل من يوندايمي و رين جهز مفاجأة له و الوحيد الذي لا يعلم شيئا عن هذا هو أوبيتو مرة أخرى و لم يجهز أية هدية.يشرح يوندايمي تفاصيل المهمة التي تستهدف تدمير جسر يقع في الحدود بين كيسا و إيوا،دَوْلتي النبات و الصخر.

بمناسبة كونه جونين جديد يحس كاكاشي بالفخر لكونه قائدا على زميليه لأول مرة،بينما يوندايمي الذي يرافقهم يبدو عليه الحذر، تبدأ المهمة عندما يتم تحديد مكان العدو،فيستعمل كاكاشي تقنيته الجديدة(راكيري أو شيدوري).





الفصل الثاني "العمل الجماعي":

في نظر يوندايمي كاكاشي يركز كثيرا على القتال وهو لا يستطيع ضبطه.في نفس اللحظة يهاجم نينجا من إيوا أوبيتو.هذا الأخير لم يتمكن من الحراك لشدة المفاجأة بينما في الجهة الأخرى يوندايمي ينقذ كاكاشي الذي تلقى طعنة في كتفه.يقرر يوندايمي التوقف و أخد استراحة حيث يذكر تلاميذه بالقواعد الأساسية في حياة النينجا،والعمل الجماعي غائب عن الثلاثي رين-أوبيتو-كاكاشي.

في المساء أوبيتو يحاول معرفة السر وراء حدة طبع كاكاشي و ذلك بسؤال مدربه. هنا يحكـي يوندايمي القصة المأساويــة التي حصلـت لوالد كاكاشـي هيتاكي ساكومو الذي كان يعتبر من السانين، انتحر لأن الجميع تخلى عنه فقط لأنه فشل في مهمة لأجل إنقاذ حياة مرافقيه و لهذا كاكاشي يتصرف بقسوة كي لا يصير إلى ما صار إليه والده.



الفصل الثالث "البطلُ الحقيقي":

يستأنف الفريق طريقه، و عند الحدود يقررون الانقسام إلى مجموعتين الأولى تتألف من كاكاشي و أوبيتو و رين أما الثانية فمن يوندايمي فقط. في الطريق يهاجم العدو مجموعة كاكاشي فيتصدى أوبيتو للهجوم بالكاتون غوكاكيو نو جوتسو و في نفس اللحظة يظهر عدو آخر من خلفهم و يختطف رين.

يقرر كاكاشي الاستمرار و التخلي عن رين لتنفيذ المهمة بينما يعارضه أوبيتو و يطالبه بتقفي أثر العدو و إنقاذ زميلتهم ثم يكملون المهمة بعد ذلك،للأسف كاكاشي لا يوافق و يقرر تنفيذ المهمة أولا فيقرر أوبيتو عدم الانصياع لقائد الفرقة ثم ينطلق كل منهما في طريقه.





الفصل الرابع"نينجا يبكي":


يصل أوبيتو إلى مخبئ الأشخاص الذين اختطفوا رين،لكن لسوء حظه يتم اكتشاف وجوده بكل بساطة فيجد نفسه في وضع لا يحسد عليه،لكن يظهر كاكاشي الذي يبدو أنه غير وجهة نظره عن النينجا بشكل مفاجئ ليحمي أوبيتو من إحدى هجمات العدو فأصيب في عينه اليسرى، لم يتمالك أوبيتو نفسه فانفجر باكيا لرؤية صديقه يفقد عينه بسببه، و في شــدة غضبه تمكـــن و لأول مـــرة في حياته من استخدام الشرينغان و بهذا أصبح العدو الذي كان يستعمل تقنية تخفيه عن الأنظار مرئيا لأوبيتو الذي شرع في قتالهم.



الفصل الخامس "هدية":

يصل كاكاشي و أوبيتو إلى المغارة المحتجزة بداخلها رين فيقاتلان بشكل ثنائي رائع كأصدقاء حقيقيين،و يقوم كاكاشي بتحرير رين من الغنجوتسو المسيطر عليها و في نفس اللحظة يقوم العدو الذي بدأ يغضب بمهاجمة الأصدقاء الثلاثة بتقنية هدم فبدأ المغـــارة بالانهيار، و أثناء هروبهم سقطت صخرة على رأس كاكاشي الذي و قـــــع في الحال على الأرض و الصخور في طريقها لتكسر عظامه فجأة يقفز أوبيتو فـــــوق كاكاشي و يحميه بجسده كهذا تقع الصخور على جسد هذا الذي يتمنى لو أنه يستطيع إهداء عينه ليضعها كاكاشي مكان عينه المصابة لأنه يحس بأنه هو المذنب في فقد صديقه لعينه،لم يبق الكثير من الوقت لإنقاذ أوبيتو و كاكاشي لا يستطيع رفض آخر طلب لصديقه هكذا تبدأ رين في إنجاز العملية المستعجلة.



الفصل السادس "أبطال الشرينغان":

لشدة غضبه يتخلص كاكاشي من الأعداء ثم يغادر هو و رين المغارة بسرعة لكن لسوء الحظ يظهر المزيد من الأعداء و بأعداد كبيرة فيتبقى كاكاشي لقتالهم جميعا و يأمر رين بالهرب هكذا بدأ بمواجهتهم بتقنيته الراي كيري حتى يقع فاقدا للوعي،فيما بعد يستيقظ بجانب يوندايمي، الذي حضر لنجدتهم و تخلص من جميع الأعداء.تنتهي القصة عندما يتقدم كاكاشي ليضع بعض الزهور على قبر أعز أصدقائه الذي مات كبطـــــل حقيقي لــــينقذ صديقه مثل والده...\\







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كورابيكا كوروتا
"" نينجا يتعلم ""



المشاركات : 145
انثى
التقييم : 20331
البلد : السعوديه
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: قـــصــــة فريق الهوكاجي الرابــع و كاكشي   الأحد مايو 29, 2011 9:04 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلام ناروتو
"" نينجا جونين ""



المشاركات : 2
ذكر
التقييم : 20152
الهواية :
المهنة :
الإنمي المفضل :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: قـــصــــة فريق الهوكاجي الرابــع و كاكشي   الإثنين مايو 30, 2011 11:48 am

السلام عليكم
كيييييفك الحال
طيبي الحمدالله
انا عضو
جديد هل
ترحبوني عضون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قـــصــــة فريق الهوكاجي الرابــع و كاكشي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو الشبح :: 
(¨`•.¸`•.¸ الأنمي ¸.•'¸.•'¨)
 ::  ◄ تقارير الأنمي  ::  تقارير naruto ❤
-
انتقل الى:  
***** التبادل النصي *****
مرحبا بك فى منتدانا ارجو ان تقضوا اسعد اوقاتكم للملاسلة اتصل بنا